أهم الأخبار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

32 فعالية مجتمعية شملت قطاعات عسكرية قدمها فرع الجامعة بشرورة


استشعاراً من الجامعة  بمسؤوليتها تجاه المجتمع من خلال خدمته بتطوير مهاراته وزيادة الوعي لدى كافة أطيافه، شهد العام الجامعي الحالي في فرع الجامعة بمحافظة شرورة تقديمها للعديد من الدورات والمحاضرات وورش العمل بالإضافة إلى برامج متنوعة شملت مختلف القطاعات الحكومية بما في ذلك العسكرية وكذلك أبناء المحافظة.
وقدمت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بشرورة  19 دورة تدريبية كان آخرها دروة بعنوان" تنمية مهارات إدارة الوقت" موجهة لمنسوبي قطاع حرس الحدود ، وبلغ إجمالي الحضور لهذه الدورات 560 متدربا من مختلف القطاعات، كما قدمت 13 محاضرة توعوية بلغ عدد حضورها 700 شخص من أبناء المحافظة ما بين طلاب وطالبات ومهتمين واعضاء هيئة تدريس ومعلمين.  
وأوضح وكيل عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بشرورة يسلم بن مبخوت النهدي بأن الجامعة تمتلك كوادر تعليمية عالية وحرصاً منها كونها مؤسسة تعليمية تحظى بإنجازات ومراكز مرموقة سعت على استغلال ما تملكه في خدمة المجتمع.
وبيّن النهدي بأنه تم تنفيذ خلال هذا العام سلسلة من الدورات التطويرية والبرامج المتنوعة وورش العمل المتخصصة، إضافة إلى المسرحيات التعليمية والمحاضرات التوعوية والأفلام الإرشادية الهادفة التي تقدمها العمادة في المجالات الإدارية والتقنية والدينية والتربوية والطبية واللغوية.