إرجع إلى الصفحة الرئيسية

تابع معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي صباح اليوم " الأربعاء"  سير الاختبارات في أسبوعها الثاني، حيث تجول في عدد من قاعات الكليات متفقداً أداء الطلاب للاختبارات وسط أجواء تعليمية هيئتها الجامعة لتمكين الطلاب من التميز والنجاح.
وأكد الدكتور السبيعي أن الجامعة حرصت على توفير بيئة علمية متكاملة بأحدث الأجهزة والتقنيات لضمان مخرجات تعليمية تخدم الوطن في ظل التسارع الذي تشهده البلاد في جميع المجالات.
وقال الدكتور السبيعي في حديثه مع الطلاب في قاعات الاختبارات بأن دولتنا الرشيدة تحرص على استغلال طاقات الشباب وإمكاناتهم العالية من خلال تأمين مستقبل مشرق لهم يتمثل في المشاريع العملاقة التي أنشأتها والتي تسعى لأن يكون شباب الوطن هم المحرك الأساسي لهذه المشاريع، والذي سيتحقق بالتحصيل العلمي الذي حرصت على توفيره من خلال الاهتمام بالتعليم والمخرجات المميزة.
وأضاف مدير الجامعة بأننا نعمل في الجامعة على خدمتكم وتحقيق هدفنا الذي يتمثل بأن يكون خريج جامعة نجران مطلبا لجميع القطاعات الحكومية والخاصة، مشيراً إلى أن ما شاهده من الطلاب من حرص واهتمام يثبت ما يمتلكونه من قدرات عالية ورغبة كبيرة في النجاح.