إرجع إلى الصفحة الرئيسية

زار فريق من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي أمس "الاثنين" 28شعبان 1439هـ الجامعة  للوقوف  على جاهزيتها للحصول على الاعتماد المؤسسي.
واستمع الفريق الذي يرأسه سعادة نائب المدير التنفيذي للاعتماد المؤسسي الدكتور صالح الغامدي إلى نبذة عن الجامعة وما وفرته من إمكانات عالية لضمان جودة المخرجات التعليمية والبحثية والمجتمعية وفقا للمعايير القياسية، إضافة إلى نظام إدارة الجودة بالجامعة، واجراءات إعداد الدراسة الذاتية.
وبدأت الزيارة بالاجتماع مع وكلاء الجامعة وعميد عمادة التطوير والجودة، تم الاطلاع خلالها على إنجازات الجامعة، والإجابة على استفسارات فريق الزيارة.
بعد ذلك قام الفريق بزيارة برنامج العلاج الطبيعي في كلية العلوم الطبية التطبيقية والوقوف على كفاءة المعامل والتجهيزات به، كما تم زيارة بعض المعامل في كلية التربية ، وكذلك مكتبة الأمير مشعل بن عبد الله.
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور يحيى الحفظي أن الجامعة تمكنت خلال الفترة الماضية من استكمال جميع متطلبات الاعتماد المؤسسي، مبيناً أن الجامعة  تقدمت رسمياً للمركز  بطلب الاعتماد المؤسسي للجامعة يوم الخميس الموافق 5/ 6/ 1439هـ .