اخبار الوكالة

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

مدير جامعة نجران يتفقد جناح الجامعة في الجنادرية


لدكتور محمد بن إبراهيم الحسن في مكتبه بحضور وكلاء الجامعة وعدد من العمداء البوابة الإلكترونية للمجلس العلمي، والتي تهدف إلى تقديم خاصية متميزة لبناء السيرة الذاتية والملف الأكاديمي لعضو هيئة التدريس تتكامل مع الأنظمة الحالية في الجامعة من خلال تمكين عضو هيئة التدريس من تحديثها بشكل مستمر، ليتم الاستفادة منها في الطلبات المتعلقة بعضو هيئة التدريس مثل التعيينات والترقيات وغيرها دون الحاجة إلى إعادة إدخال هذه المعلومات في كل مرة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد سلطان العسيري بأن الوكالة تسعى دائما إلى تقديم أفضل الخدمات وأحدثها والتي تتناسب مع هذا الصرح العلمي الكبير من خلال إطلاق هذه البوابة المميزة.
وأكد العسيري بأن هذه النقلة تأتي حرصاً من الجامعة على أتمتت جميع الإجراءات من خلال توفير الخدمات الالكترونية في جميع المحاور الداعمة للعملية التعليمية والبحثية في الجامعة.

وكانت وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي عقدت لقاءً تعريفيا لشرح فكرة الوكالة لإنشاء بوابة إلكترونية للمجلس العلمي بالجامعة، وذلك بحضور عمداء الكليات ورؤساء ومنسقي الأقسام في الكليات.