وحدة الاتصالات الإدارية

مهام وحدة الاتصالات الإدارية:

1.  تقييد المعاملات الصادرة والواردة في دفتر أو برنامج الوارد والصادر.
2.  أخذ صورة واضحة من الخطاب أو المعاملة الصادرة والواردة.
4.  تدبيس وتخريم المعاملة بطريقة صحيحة لا تؤثر على الخطاب أو المعاملة.
5.  تنظيم المعاملات والخطابات ووضعها في الملف بطريقة صحيحية.
6. القيام بأعمال الاتصالات الإدارية الأخرى (نسخ خطابات – فهرسة معاملات وغيرها من مهام أخرى).

7. أخذ التواقيع على المعاملة أو الخطاب المسلمة للموظفين.
8. القيام بأعمال الصادر والوارد .
9. القيام بأعمال المراسلة الخاصة بإدارة الشؤون الإدارية والمالية.