قائمة التنقل

ناشر الأصول

null المستشفى الجامعي : يبدأ استقبال الحالات الجراحية

 أعلن المستشفى الجامعي بجامعة نجران عن استقبال الحالات الجراحية وإجراء العمليات في تخصصات الجراحة العامة والمناظير والأنف والأذن والحنجرة وجراحة المسالك البولية بإشراف الاستشاريين السعوديين الأساتذة بكلية الطب. ويمثل ذلك خطوة متقدمة في أعمال المستشفى التخصصية ليضاف لمجالات التميز العديدة التي تشهدها جامعة نجران وتنافس بها الجامعات السعودية العريقة، ومتجاوزة بها كل المقاييس الزمنية التي تحكم مثل هذه الإنجازات.
وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية المشرف على الكليات الصحية والمستشفى الجامعي د. جبران القحطاني أن الرؤية البعيدة والفكر المحفز والدعم غير المحدود من مدير جامعة نجران د. محمد الحسن تقف كلها بعد عون الله وتوفيقه خلف هذه الإنجازات.
ودعا القحطاني المرضى للتوجه مباشرة إلى العيادات التخصصية بالمستشفى للكشف الطبي واستكمال بقية الفحوصات والإجراءات العلاجية اللازمة وفق أهلية العلاج المتاحة.
هذا ويضم المستشفى الجامعي عشرين عيادة تخصصية، وقسما للطوارىء، وأقسام التنويم الباطني والجراحي للرجال والنساء، وغرفا للعمليات والإفاقة والعناية المركزة، بسعة 62 سريرا، كما يحوي مختبرا مركزيا متكاملا ومركزا للتشخيص الإشعاعي، ومركزا للتعليم والتدريب، وعددا من الخدمات المساندة، وقد استفاد من خدماته حتى اليوم أكثر من 63 ألف مراجع.