إحصائيات عالية تؤكد تفاعل الطلاب في التعليم عن بُعد
أوضحت الجامعة -ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد - في إحصائية أصدرتها ما تم تقديمه من خدمات إلكترونية للطلاب والطالبات خلال الأسبوع الماضي خلال عملية التحول للتعلم الإلكتروني، حيث أظهرت الإحصائية تفاعل الطلاب والطالبات في المحاضرات واستفادتهم بشكل كبير من الخدمات الداعمة لها.
وبينت الإحصائية أن عدد لوحات المناقشة بلغت خلال أسبوع 8399، و بلغت عدد التقييمات 43552، فيما بلغت عدد الملفات المستعرضة 3425853، و إجمالي عدد المستخدمين 85590 مستخدم.
كما أوضحت الإحصائية بأن عدد الحاضرين الفرديين بلغ 30697، فيما بلغت عدد الفصول الافتراضية المنشأة 10087، وبلغ أكبر عدد من الجلسات المتزامنة 137، وأظهرت كذلك الإحصائية أن إجمالي عدد الحاضرين في جميع الجلسات 41286، وبلغت مدة الجلسات 5747.
وأكد عميد عمادة التعليم الإلكتروني والتعليم عن بُعد د. خيران آل رجب بأن هذه الإحصائيات تؤكد الحضور المميز من قبل طلاب وطالبات الجامعة للمحاضرات عبر الفصول الافتراضية ونجاح استمرارية العملية التعليمية وفق الخطط التي أعدتها الجامعة، مشيراً إلى تفاعل الطلاب والطالبات خلال المحاضرات والاستفادة التامة من البرامج الإلكترونية التي اعتمدتها الجامعة لضمان سير العملية التعليمية.