قائمة التنقل

ناشر الأصول

null رئيس المركز الوطني للتقويم و الاعتماد الأكاديمي يزور الجامعة

زار وفد من المركز الوطني للتقويم و الاعتماد الأكاديمي - برئاسة سعادة رئيس المركز الدكتور/ سهيل سالم باجمال يرافقه مدير إدارة برامج العلوم الهندسية وعلوم الحاسب د. بندر بن عبدالرحمن الخيّال، ومدير إدارة عمليات الاعتماد ‎ أ. صالح بن فهد الصميت أمس الثلاثاء - جامعة نجران ، حيث كان في استقبالهم وكيل الجامعة للتطوير والجودة أ.د. منصور بن نايف العتيبي.
وتضمنت الزيارة عقد اجتماع عن بُعد مع وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ووكلاء و وكيلات و مشرفي و مشرفات الجودة وعدد من أعضاء هيئة التدريس استعرض خلالها رئيس المركز مهام و إنجازات المركز.
بعدها تجول الوفد داخل مرافق الجامعة ومركز النانو واطلعوا على ما تحظى به  من إمكانات عالية وتجهيزات كبيرة داخل مرافقها التعليمية، إضافة إلى الإجراءات المتخذة في ظل جائحة كورونا ودورها في التوعية بذلك.
وفي نهاية الزيارة استقبل معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي الوفد الزائر في قاعات اجتماعات مجلس الجامعة موضحاً  الإنجازات التي حققتها الجامعة على مختلف الأصعدة وما تقدمه من برامج تعليمية وتدريبية داخل الجامعة وكذلك دورها المجتمعي في التطوير ومدى الاستفادة المجتمعية من البرامج التي تقدمها، إلى جانب النجاح الكبير الذي حققته الجامعة في عملية التحول الإلكتروني للتعليم والأنظمة التي وفرتها الجامعة لضمان سير العملية التعليمية وحضر اللقاء سعادة عميدة التطوير والجودة د. هدى يحي اليامي وبعض منسوبي العمادة والمشرف العام على الإدارة القانونية ومدير عام الإدارة المالية وتم مناقشة عدد من الموضوعات الأكاديمية والإدارية والمالية.