قائمة التنقل

ناشر الأصول

null جامعة نجران تبرم اتفاقية لتدريب منسوبي الأمن العام في المملكة

 

وقعت الجامعة ممثلةً في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، اتفاقية تعاون مع مديرية الأمن العام، حيث مثل الجامعة عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور سامي الشهراني، فيما مثل المديرية الرائد عبدالله القحطاني من مركز شؤون التدريب بالأمن العام، والرائد بندر المالكي من مركز تدريب شرطة المنطقة.

وأوضح الشهراني، أن الاتفاقية تتضمن تقديم برامج تدريبية لمنسوبي الأمن العام في برنامجي تطبيقات الحاسب الآلي والإدارة المكتبية لأكثر من 800 متدرب ومتدربة من منسوبي الأمن العام على مستوى المملكة، مشيراً إلى أن الجامعة وبتوجيهات معالي رئيسها الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي تسعى إلى تقديم كل ما يخدم أفراد المجتمع ويحقق التكامل مع المؤسسات الحكومية والأهلية.

وأضاف عميد عمادة خدمة المجتمع أن العمادة تدرك أهمية فتح آفاق التواصل والتكامل مع مؤسسات المجتمع المحلي؛ بما يخدم أبناء الوطن ويعزز دور الجامعة في خدمة المجتمع.

من جهته، أشاد معالي رئيس الجامعة، بالاتفاقية، لافتاً إلى أن الجامعة كونها مؤسسة تعليمية تدريبية تسعى لتعزيز  التكامل بينها وبين القطاعات الأخرى انطلاقاً من أحد أدوارها الرئيسية المتمثل في خدمة المجتمع.