قائمة التنقل

ناشر الأصول

null أكثر من 3053 مهمة منجزة بمركز رعاية المستفيدين بالجامعة

أصدر مركز رعاية المستفيدين بالجامعة تقريره السنوي للعام الماضي، والذي تضمن إحصاءات عالية أظهر مدى الاستفادة منه وأهمية الخدمات التي يقدمها للارتقاء بمستوى وبنوعية تلك الخدمات. وكشفت الإحصائية بأن المركز نفذ 96 خدمة ميدانية، وأنجز 91 معاملة على نظام الاتصالات الإدارية، و 421 مهمة منجزة من خلال خدمة (تواصل) مع وزارة التعليم. كما تم الرد على الاستفسارات المرسلة على مواقع التواصل الاجتماعي " تويتر" و " واتس اب" والتي بلغت 2329 رسالة استفسار، إضافة إلى استقبال 116 رسالة عبر البريد الإلكتروني تم الرد عليها. وأوضح مدير مركز رعاية المستفيدين أ. علي الجفالي بأن المركز تمكن من إنجاز الكثير من المهام التي أكدت جودة ونوعية ما تقدمه الجامعة من خدمات متنوعة للمستفيدين وتوسعها في فتح آفاق التواصل؛ بما يسهم في تقديم الخدمة، مؤكداً بأن ذلك يأتي بمتابعة من معالي رئيس الجامعة أ.د. فلاح بن فرج السبيعي لضمان إنجاز جميع إستفسارات وتساؤلات جميع مستفيدي الجامعه وتقديم الخدمة المطلوبه لكل مستفيد خلال فترة زمنية وجيزة. وبين الجفالي بأن المركز يستقبل الاستفسارات على مدار الساعة عن طريق البرامج التالية: البريد الإلكتروني Care@nu.edu.sa تويتر/ NU_Care واتس اب / 0175428888 ‏