قائمة التنقل

ناشر الأصول

null سمو أمير نجران يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة وعدد من الجهات لدعم توطين الوظائف

شهد سمو أمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين كل من جامعة نجران والتي مثلها رئيسها  أ.د. فلاح بن فرج السبيعي وفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ومثلها مدير الفرع أ. عبدالله بن محمد الدوسري، والغرفة التجارية الصناعية ممثلة في رئيسها محيميد بن صالح آل شرمة، وذلك لتحفيز القطاع الخاص لاستقطاب السعوديين المؤهلين لسوق العمل بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030 ومبادرات التحول الوطني 2020 من خلال التأهيل والتدريب والتوظيف، وكذلك مساعدة الباحثين عن العمل وتدريبهم وتأهيلهم، وتوطين الوظائف وشغلها بالسعوديين المؤهلين.
وقال سموه "إننا نسعد بأبنائنا الذين يسعون لخدمة وطنهم من خلال ما يملكونه من شهادات و قدرات وتأهيل، و توفير فرص العمل المناسبة لمؤهلاتهم، ولاشك أن ذلك يأتي بالتنسيق المستمر، سواء من قبل القطاع العام أو الخاص" ، مثمناً سموه الكريم مبادرة "توطين" الرامية إلى تحقيق التكامل بين الجهات ذات العلاقة بسوق العمل في المنطقة؛ لتأهيل وتوظيف الباحثين عن العمل وتدريبهم وتوطين الوظائف و شغلها بالمواطنين المؤهلين.
من جهته قدم رئيس الجامعة شكر ه لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد- أمير منطقة نجران- لتشريفه ورعايته لعدد من اتفاقيات الجامعة في مقر إمارة المنطقة، مؤكداً أن الدعم المتواصل والتحفيز الذي تحظى به الجامعة من سموه الكريم أسهم في التوسع في عقد المزيد من الشركات المتنوعة الهادفة لخدمة المنطقة.