قائمة التنقل

ناشر الأصول

null وفد طلابي من جامعة الملك سعود يزور" كلية التربية" و"شؤون الطلاب"

قام وفد طلابي من جامعة الملك سعود - مركز ذوي الاحتياجات الخاصة – بزيارة لعمادة شؤون الطلاب وكلية التربية بهدف التعرف على تجربة جامعة نجران مع هذه الفئة الغالية . وكان في استقبال الوفد عميد شؤون الطلاب د. خالد بن محمد الوادعي  وعميد كلية التربية د. منصور بن نايف العتيبي وأعضاء هيئة التدريس –قسم التربية الخاصة -، واطلع الوفد على التخصصات التي تقدمها كلية التربية وعلى رأسها تخصصات التربية الخاصة بما فيها صعوبة التعلم والإعاقات الأخرى.
وقدم الدكتور منصور العتيبي عميد كلية التربية شرحاً حول رؤية الكلية ورسالتها، وقال إن كلية التربية بكافة تخصصاتها تربط التعليم النظري في مناهجها بالتطبيق العملي الداخلي والخارجي وأوجدت بيئة تعليمية متميزة وخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وتضمن جدول الزيارة التعرف على عمادة شؤون الطلاب وكلية التربية -قسم التربية الخاصة -وتبادل الخبرات بين الجامعتين فيما يخدم هذه الفئة الغالية التي تعنى الدولة -رعاها الله -. .
وفي نهاية الزيارة قدم عميد شؤون الطلاب د. خالد الوادعي درعاً لرئيس الوفد د. رائد النصار رئيس مركز التربية الخاصة بجامعة الملك سعود والمشرف أ/ عبدالله البيشي وقد أشاد الوفد الزائر بالمستوى الأكاديمي المتميز والأساليب التعليمية الحديثة المستخدمة بالجامعة التي تتماشى مع الاتجاهات العالمية الحديثة في التعليم العالي.