قائمة التنقل

ناشر الأصول

null كلية الصيدلة تلتقي طلابها الجدد

عقدت عمادة كلية الصيدلة على مسرح الكلية،لقاء ترحيبياً وتعريفياً لطلابها  الجدد ، مع جلسة حوارية مع الطلاب من جميع المستويات . وقد استهل اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها بعد ذلك كلمة لسعادة عميد الكلية الدكتور سعد القحطاني رحب فيها بالحضور وأعطى لمحة سريعة عن الكلية ونشأتها وأقسامها مؤكداً على حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على النهوض بالجانب التعليمي الجامعي في شتى مناطق المملكة الحبيبة، ومنها منطقة نجران وكل ذلك يظهر بصورة واضحة جلية من خلال ما تم إنجازه من منشآت وما وفرته الحكومة الرشيدة من دعم لمثل هذه الصروح من صروح العلم والمعرفة .
كما تقدم بالشكر الجزيل لوزارة التعليم العالي ممثلة في إدارة الجامعة الموقرة وعلى رأسها معالي مدير الجامعة وأصحاب السعادة الوكلاء على ما بذلوه ويبذلونه لهذه الجامعة منذ إنشائها .
وأكد في سياق كلمته إلى أن ما يشاهدونه من منشآت وبنيان في هذه الجامعة لا يكتمل الا بما يحققه أبنائها الطلاب من إنجازات ونجاحات ترتقي بهذه المؤسسة التعليمية لتنافس نظيراتها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .
كما شدد على أن المسؤولية التي تقع على عاتق طلبة الكلية خصوصاً والجامعة ككل تعكس أهمية دورهم الفاعل في بناء وطننا الحبيب فلابد من المثابرة والمبادرة والتعاون والإبداع بما يدعم مسيرة التنمية ويعزز مكانة الجامعة في المحافل المحلية والدولية. مشيراً إلى أن النجاح الذي تتطلع إليه الجامعة ينبع من الالتزام بتعاليم ديننا الحنيف والقيم والمبادئ إضافة إلى التعاون والعمل الجماعي في بيئة يسودها الاحترام المتبادل والأخلاق الحميدة والمساهمة في خدمة المجتمع .
وفي ختام اللقاء قامت عمادة الكلية بتكريم منسوبيها من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب الخريجين من الدفعتين الأولى والثانية وكذلك أوائل الطلاب المتميزين .