قائمة التنقل

ناشر الأصول

null جامعة نجران تصدر العدد الـ 42 من "صحيفة صدى الجامعة"

أصدرت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بجامعة نجران العدد الـ (42)  من صحيفة "صدى الجامعة" لشهر يوليو من العام الحالي والذي تنوع في محتواه مواكباً فعاليات الجامعة ومناسباتها.
وتضمن العدد تغطية لأبرز مناسبات الجامعة المتضمنة تدشين سمو أمير منطقة نجران الأمير/ جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لعدد من المشاريع في المدينة الجامعية بنجران ومحافظة شرورة، إضافة إلى استقبال معالي رئيس الجامعة للسفير الهندي لدى المملكة في مكتبه،كما تضمن العدد إعلان نتائج الطلبة المقبولين والمقبولات للعام الجامعي القادم وما صاحب عمليات القبول من إجراءات وكذلك أبرز الأخبار والتقارير والتغطيات التي قدمتها الجامعة خلال الفترة الماضية.
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة رئيس تحرير الصحيفة أ.د. منصور بن نايف العتيبي بأن العدد يبرز ما قدمته الجامعة خلال الفترة الماضية من جهود وما تمتلكه الجامعة من إمكانات كبيرة، وكذلك الاستعدادات العالية لعودة الدراسة حضوريًا والذي يبرز الأدوار الإعلامية والمهنية الصحفية من خلال مواكبة الأحداث والمستجدات.
وأضاف د. العتيبي في كل عدد نعمل على التجديد من خلال تنوع المحتوى وإضافة الأشكال الصحفية الفنية في الإخراج بما يواكب العمل التطويري المستمر للصحيفة، موضحًا أن الصحيفة ترحب أيضا بالمشاركات الطلابية من الجنسين داعيا الطلبة الذين لديهم اهتمامات وميول صحفية التواصل مع الصحيفة من أجل إبراز وتنمية مواهبهم تماشيًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 وتنفيذًا لتوجيهات معالي رئيس الجامعة.

رابط الصحيفة: https://www.nu.edu.sa/web/sada-university/home