قائمة التنقل

ناشر الأصول

null اللجنة العليا بجامعة نجران تعقد اجتماعها الدوري لمناقشة العودة الآمنة للدراسة حضوريًا

واصلت اللجنة العليا بالجامعة تكثيف اجتماعاتها؛ استعدادًا لعودة الدراسة حضوريًا من خلال عقد الاجتماعات ومناقشة ما تم تنفيذه من قبل وكالات الجامعة وكلياتها وكذلك العمادات؛ لتأمين سلامة الطلبة في ظل العودة المرتقبة لهم خلال الشهر القادم، حيث عقدت اللجنة اليوم الثلاثاء برئاسة معالي رئيس الجامعة أ.د. فلاح بن فرج السبيعي وعضوية أعضاء اللجنة اجتماعها الدوري؛ للوقوف على آخر المستجدات التي تضمن العودة الآمنة وسير الحركة التعليمية وفق الخطط المطروحة.
واطلعت اللجنة خلال الاجتماع على التقارير المرفوعة للوزارة من وكالة الشئون التعليمية، وكذلك الإحصائيات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والموظفين لمن تم تحصينهم، كما ناقشت آلية الدخول للمدينة الجامعية بدءًا من الأحد القادم، وتكثيف التعاون مع التعليم العام من خلال استعداد مراكز اللقاحات بالجامعة لاستقبالهم وتلقي الجرعات.
وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة د. صالح الحارثي بأن الجامعةً تُعزز من إجراءاتها الاحترازية؛ استعداداً لاستقبال الطلاب والطالبات لتحقيق العودة الآمنة وعودة الحياة الطبيعية داخل القاعات الدزاسية والمعامل؛ بما يضمن جودة التعليم ومواصلة البناء، منوهًا بضرورة تلقي منسوبي الجامعة للقاح، حيث إن الجامعة ستطبق قرار منع الدخول للمدينة الجامعية لغير الفئات المسموح لها " محصن، محصن جرعة أولى، محصن متعافي"  بدءًا من الأحد القادم بتاريح 22 - 12 - 1442 هـ.