قائمة التنقل

ناشر الأصول

في إطار حرص كلية العلوم والآداب على رفع كفاءة خريجاتها و جعلهن أكثر قدرة على المنافسة في سوق العمل,أقامت وحدة متابعة الخريجات برنامجاً تدريبياً بعنوان "فن كتابة السيرة الذاتية".
نوه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران بما توليه القيادة الرشيدة من اهتمام كبير بالتعليم العالي من خلال افتتاح العديد من الجامعات في جميع مناطق المملكة .
أنهى مركز البحوث العلمية والهندسية بالجامعة، المرحلة الأولى من سلسلة ندواته العلمية لأعضاء هيئة التدريس وكذلك الدورات التدريبية للطلاب.
اعتبر معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم الحسن صدور الميزانية العامة للمملكة بمصروفات ( 860) مليار ريال امتدادا لمسيرة الازدهار والتطور التي يشهدها وطننا العزيز .
تعلن جامعة نجران أسماء المرشحين لدخول المقابلة الشخصية الذين اجتازوا الاختبار التحريري في المسابقة الوظيفية لعام 1435 - 1436 هـ
احتفلت الجامعة باليوم العالمي للغة العربية الموافق للثامن عشر من ديسمبر من كل عــــام، ممثلة في كليتي العلوم والآداب بنجران ،والعلوم والآداب بشرورة.
نظمت كلية التمريض(بنات) وعلى مدى يومين مهرجانا اجتماعيا جمع بين الإبداع والترفيه ، هدف ـ بحسب ما ذكره عميد الكلية الدكتور عبدالله إبراهيم شويل
شاركت جامعة نجران في الملتقى العلمي الثالث في مجال السلامة والصحة المهنية في مؤسسات التعليم العالي الذي أقيم في جامعة الملك عبد العزيز بجدة خلال الفترة من 26-28 ربيع الآخر 1436 هـ،