وحدة التخطيط والتطوير - Deanship of Community Service & Continuing Learning
مهامّ وحدة التخطيط والتطوير:
1. الإعداد لبناء الخطّة الإستراتيجيّة وخطّة العمل للعلاقات بين الجامعة والمجتمع.
2. رصد وتطبيق أفضل الممارسات في التواصل المجتمعيّ والاستفادة من تجارب الآخرين.
3. تطبيق وضبط الجودة في الإدارة ونشر ثقافة الجودة بين منسوبيها.
4. وضع الخطط المرحليّة المناسبة للمراجعة الدوريّة لمعايير الجودة المعتمدة لضمان التحسين المستمرّ والتطوير في أداء الوحدات الإداريّة بالإدارة.
5. وضع آليّة لقياس مستوى رضا المستفيدين من خدمات الإدارة (الداخليّين والخارجيّين).
6. حصر وتوثيق جميع أنشطة وحدات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظّفين والطلاب في التواصل المجتمعيّ والخدمة المجتمعيّة.
7. إعداد التقارير الدوريّة والسنويّة عن جهود وحدات الجامعة والإدارة في خدمة المجتمع.
8. وضع خطّة العمل المجتمعيّ الفصليّة والمبادرات الخاصّة بالإدارة لبناء جسور التواصل بين الجامعة والمجتمع.
9. التعرّف على احتياجات المجتمع والعمل على تلبيتها ضمن خطّة الإدارة السنويّة وذلك بالتنسيق مع الكليّات والإدارات المختصّة بالجامعة.