الجامعة تقيم حفلاً تكريمياً بمناسبة حصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل


 

برعاية معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي أقامت وكالة الجامعة للتطوير والجودة يوم الاثنين  حفلاً تكريمياً بمناسبة حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي NCAAA وذلك بمسرح الجامعة الرئيسي بالبرج،  بحضور وكلاء ووكيلة الجامعة وعمداء وعميدات الكليات وعدد من أعضاء وعضوات هيئة التدريس والموظفين والموظفات، وبعض من مسؤولي الإدارات الحكومية بالمنطقة.
بدأ الحفل بآيات من القران الكريم، تلا ذلك عرض مرئي بعنوان "إضاءات على طريق الاعتماد" استعرض مسيرة الجامعة وجهودها للحصول على الاعتماد المؤسسي.
ثم قدم معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي كلمة هنأ فيها منسوبي الجامعة على حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل منذ الجولة الأولى، وأكد أن هذا الاعتماد جاء بفضل الله أولا ثم بجهود ولاة الأمر حفظهم الله ودعمهم المستمر للتعليم بشكل عام وللجامعة بشكل خاص. وبجهود العاملين من الرجال والنساء الذين واصلو العمل ليل نهار للوصول إلى الأهداف. منوها بدور الجانب النسائي في كافة الأنشطة وجهودهن المبذولة.
مقدما باسمه واسم منسوبي الجامعة الشكر والتقدير لأمير منطقة نجران صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز وصاحب السمو الأمير الملكي الأمير تركي بن هذلول نائب أمير منطقة نجران على ما لمسته الجامعة من دعم وعطاء غير محدود وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجامعة.
واوضح أن الجامعة ضربت أروع الأمثلة في التطور والتطوير والاستمرار والرقي بحصولها على الاعتماد المؤسسي الكامل. الذي هو بمثابة حدث تاريخي إيجابي ومهم.
وأكد أن الجامعة لن تكتفي بهذا الاعتماد بل تطمح في الحصول على الاعتماد البرامجي الذي بدأت الجامعة في عدة خطوط متوازية والتخطيط للحصول على الاعتماد البرامجي.
وقدم شكره لكل من شارك وساهم في حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل داعيا الله عز وجل التوفيق للجميع.
ثم قدم وكيل عمادة التطوير والجودة الدكتور يحي الحفظي كلمة بارك فيها لمعالي مدير الجامعة ولجميع منسوبي الجامعة بحصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل، وقدم شكره وتقديره لولاة الأمر على دعمهم وعطاءهم اللامحدود للجامعة، ولكل من ساهم وشارك في حصول الجامعة على الاعتماد المؤسسي الكامل.
مؤكداً أن وراء هذا الإنجاز العظيم الأهم في تاريخ الجامعة الذي استمر سنوات حتى أتى أكله جهود المئات من الرجال والنساء.
ثم تشرف معالي مدير الجامعة بتكريم المشاركين والمساهمين.

 

 

 

 

 

 

المصدر: العلاقات العامة جامعة نجران