• En
  • تسجيل الدخول

عمادة البحث العلمي تنظم "يوم البحث العلمي الأول 20222" - Deanship of Scientific Research

null

الاخبار و الاعلانات

null عمادة البحث العلمي تنظم "يوم البحث العلمي الأول 20222"

برعاية سعادة رئيس جامعة نجران الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الخضيري نظمت عمادة البحث العلمي يوم الأربعاء 20-8-1443هـ الموافق 23-3-2022م، فعاليات يوم البحث العلمي الأول 2022م، وذلك بمسرح الجامعة الرئيس.
واشتملت الفعاليات على جلسات علمية، ومعرض للملصقات العلمية، ومعرض عمادة البحث العلمي، وهدفت إلى إيجاد بيئة تنافسية إبداعية محفزة للباحثين والباحثات، ونشر ثقافة البحث العلمي المتميز، إضافةً إلى تبادل ونقل الخبرات العلمية والبحثية بين التخصصات البيئية.

وأكد عميد العمادة الدكتور ماطر محنشي أن الملتقى يهدف إلى إيجاد بيئة تنافسة إبداعية محفزة للباحثين والباحثات، ونشر ثقافة البحث العلمي المتميز، وكذلك تبادل ونقل الخبرات العلمية والبحثية بين التخصصات البيئية، مشيرًا إلى عرض 60 ملصقًا علميًّا في مراكز البحوث الصحية، والبحوث الشرعية والتربوية والإنسانية، وكذلك البحوث العلمية والهندسية.

وشاهد الحضور عرضًا مرئيًا يوثق دور العمادة في إثراء الحركة البحثية في الجامعة، والأوراق البحثية المتميزة. وأكد رئيس الجامعة في كلمته أن منظومة البحث العلمي تشكل معيار رئيسي في تطور الأمم، منوهًا إلى دور القيادة الرشيدة -حفظها الله- في دعم مسيرة البحث والابتكار.