أهم الأخبار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

لجان كليات الجامعة الصحية تناقش تطوير مخرجاتها


عقدت اللجان الاستشارية بالكليات الصحية بالجامعة، اجتماعها الدوري، وذلك بمقر مجلس كلية العلوم الطبية التطبيقية بالمدينة الجامعية، وتم نقله عبر الدائرة التلفزيونية للنساء.
واستعرض رئيس الاجتماع  سعادة الأستاذ الدكتور سعيد بن علي أبو عشي  جدول الأعمال، تلاه عرض موجز عن برنامج الماجستير المهني للمختبرات الطبية، فيما تطرق وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، المشرف على الكليات الصحية الأستاذ الدكتور جبران القحطاني، لمسألة تعزيز وتقوية التعاون بين أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب والقطاعات الصحية في تنظيم وإقامة الدورات والمؤتمرات الصحية، والعمل الإكلينيكي، والبحث العلمي.
كما ناقش الاجتماع رأي الأعضاء حول مخرجات الكليات الصحية وسبل تطويرها، والصعوبات التي يواجهها الطلاب خلال فترة التدريب السريري، إضافة إلى مرئيات اللجنة الاستشارية حول مقترح تعديل مخرجات التعلم لبرنامج البكالوريوس في طب الأسنان.
الجدير بالذكر أن اللجان الاستشارية للكليات الصحية تضم في عضويتها ممثلين عن الخدمات الطبية بالقوات المسلحة بنجران ومديرية الشؤون الصحية بمنطقة نجران وعدد من مستشفياتها إضافة إلى الأكاديميين من جامعتي نجران والملك خالد .
وقد أشاد د جبران بتعاون الجميع في دعم طلاب وطالبات التخصصات الصحية والدفع بهم لخدمة الوطن.
وفي نهاية الاجتماع تم تسليم أعضاء اللجان المشاركين شهادات شكروتقدير.