أهم الأخبار

إرجع إلى الصفحة الرئيسية

مسار التنقل

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور فرع شرورة


قام وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور جبران القحطاني بتفقد فرع الجامعة في محافظة شرورة يومي الأربعاء والخميس وذلك تنفيذا لتوجيهات معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور / فلاح بن فرج السبيعي.
وافتتح برنامج الزيارة في يومها الأول بجولة على القاعات الدراسية ومرافق الكلية والأندية الطلابية للبنين، أعقبها عقد لقاء مفتوح مع الطالبات عبر الشبكة الهاتفية، ثم زيارة فرع عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، ثم استكمل برنامج الزيارة في الفترة المسائية بجولة على مقر كلية البنات واطلع سعادته على القاعات الدراسية ومبنى المعامل وكذلك المرافق الخدمية، إلى جانب لقاءات مع وحدات الشؤون الأكاديمية، ثم لقاء مفتوح مع عموم الأكاديميين.
وفي اليوم الثاني للزيارة نفذ وكيل الجامعة للشؤون التعليمية جولة على مشاريع المدينة الجامعية، ثم عقد لقاءً مفتوحاً مع أعضاء وعضوات هيئة التدريس، وكذلك لقاءا مع المجلس الاستشاري، ثم اختتمت الجولة باجتماع باجتماع ختامي مع القيادات الأكاديمية لشقي الطلاب والطالبات، وقد شارك في لقاءات اليوم الثاني سعادة مساعد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية للتطوير الإداري عميد عمادة القبول والتسجيل د. زهير العمري للوقوف على كل ما يتعلق بقبول الطلاب والطالبات وتسجيلهم للمقررات .
وأوضح الأستاذ الدكتور جبران القحطاني، أن الزيارة تأتي في سياق حرص واهتمام معالي مدير الجامعة على تلمس احتياجات فروع الجامعة بالمحافظات، والوقوف بشكل مباشر على سير العملية التعليمية، والاستماع لاستفسارات الطلاب والإجابة، عن جميع أسئلتهم، والسعي لكل ما من شأنه الرقي بمخرجات الجامعة.
من جانبه أوضح عميد كلية العلوم والآداب بشرورة الدكتور علي رياني أن الكلية تحظى باهتمام كبير من قبل معالي مدير الجامعة وهو ما مكنها من تنفيذ الكثير من البرامج والأنشطة للطلاب والطالبات التي تسهم في تميزهم، مثمناً هذه الزيارة الداعمة لجميع منسوبي الكلية ومنسوباتها.