• En
  • تسجيل الدخول

رئيس الجامعة يلتقي وفدًا طلابيًا من الجامعة في جناحها بالمعرض الدولي للتعليم

null

آخر الاخبار

null رئيس الجامعة يلتقي وفدًا طلابيًا من الجامعة في جناحها بالمعرض الدولي للتعليم

التقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الخضيري بعدد من طلاب وطالبات الجامعة في الجناح الذي تشارك فيه الجامعة في المعرض و المؤتمر الدولي للتعليم المقام في مدينة الرياض في الفترة من 7-10 شوال .
وبين رئيس الجامعة في كلمته لهم  بأن الجامعة تفخر بطلاب وطالبات على مستوى عالٍ من التميز، وتعمل دائماً  على احتوائهم وتطوير مهاراتهم لتسخيرهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم.
ونوه الدكتور الخضيري إلى أن الجامعة هيأت إمكاناتها لتطوير البرامج وتنوعها في ظل وجود كوادر أكاديمية ذات كفاءة عالية لتسخيرها لخدمة الطلاب والطالبات.
وأطلع الطلبة على ما يقدمه الجناح من خدمات لزوار المعرض، تتضمن استعراض الجامعة لإحصائياتها العالية في عمليات التعلم وما تحقق من إنجازات ومراكز متقدمة في تصنيفات عالمية، وكذلك أدوارها التعليمية والتدريبية وإسهاماتها في تطوير وتوعية المجتمع، إضافة إلى البرامج الأكاديمية المستحدثة التي تواكب رؤية 2030 ،كما تجول الطلاب والطالبات في المعرض وزاروا أجنحة بعض الجامعات المحلية والدولية للاطلاع على تجارب الجامعات الأخرى والاستفادة من تبادل الخبرات الدراسية مع طلبتهم ،إضافة لحضورهم لعدد من ورش العمل المتاحة.