• En
  • تسجيل الدخول

‏اللجنة العليا بجامعة نجران?? تعقد اجتماعها الثالث لمناقشة العودة الآمنة للدراسة حضورياً.

null

آخر الاخبار

null ‏اللجنة العليا بجامعة نجران?? تعقد اجتماعها الثالث لمناقشة العودة الآمنة للدراسة حضورياً.

كثفت جامعة نجران جهودها الاحترازية؛ استعدادًا لاستقبال الطلاب على مقاعد الدراسة مطلع العام القادم، حيث عقدت اللجنة العليا لعودة الدراسة حضوريًا برئاسة معالي رئيس الجامعة أ.د. فلاح بن فرج السبيعي وعضوية أعضاء اللجنة اجتماعها الثالث؛ للوقوف على ما تم تنفيذه في الاجتماعات السابقة والحث على استكمال متطلبات استقبال الطلاب والطالبات العام الجامعي القادم؛ بما يضمن سلامتهم وسير الحركة التعليمية على أكمل وجه.
وناقشت اللجنة إحصائية عدد المحصنين من منسوبي ومنسوبات الجامعة، مشددة على تطبيق التوجيهات العليا بمنع دخول المدينة الجامعية لغير المحصنين بعد انتهاء المهلة والمقررة بتاريخ 22 ذو الجحة من هذا العام.
كما حثت اللجنة على تكثيف التوجيه لعمداء الكليات والعمادات المساندة، ومديري الإدارات بضرورة توجيه منسوبيها لتلقي اللقاح في أقرب وقت قبل تاريخ 22 ذو الحجة.
وأوضح المتحدث الرسمي للجامعة د. صالح الحارثي أن الاجتماع ناقش الأنماط التعليمية المتنوعة " حضوري، مدمج، عن بُعد" مع تدوين أهم المواد التي ستُدرس عن بُعد، ومناقشة مستجدات مراكز لقاحات كورونا بالجامعة وعدد ما قدمته من الجرعات، وركزت اللجنة على ضرورة أن تكون المراكز متاحة في إجازة عيد الأضحى المبارك لجميع منسوبي الجامعة من موظفين وأعضاء هيئة تدريس وطلبة.