• En
  • تسجيل الدخول

عمادة الدراسات العليا تنظم لقاءها التعريفي للمستجدين و المستجدات

null

الإعلانات و الفعاليات

null عمادة الدراسات العليا تنظم لقاءها التعريفي للمستجدين و المستجدات

نظمت عمادة الدراسات العليا ممثلة في وحدة التدريب والتطوير أمس الأحد لقاءً تعريفيًا عن بعد لطلاب وطالبات الدراسات العليا؛ بهدف التعريف باللوائح والأنظمة الخاصة بهم، ومالهم وما عليهم من حقوق وواجبات، والخدمات المقدمة لهم من أجل مساعدتهم في مسيرتهم العلمية.
وابتدأ اللقاء بكلمة وكيل الجامعة للدراسات العليا و البحث العلمي د. سعيد السريعي هنأ فيها الطلاب والطالبات المقبولين في هذا العام الجامعي، وحثهم على الجد والاجتهاد.
من جهتها بينت عميدة عمادة الدراسات العليا أ.د. أمل الشهري إلى ازدياد برامج الماجستير الأكاديمية والمدفوعة مؤخرًا، وهو ما أسهم في إتاحة الفرص للطلاب وتنوع المجالات لهم بما يتناسب مع رغباتهم.
بعدها استعرض وكيل العمادة د. سيف الحارثي في عرض تقديمي حقوق وواجبات طلاب وطالبات الدراسات العليا واللوائح الخاصة بهم، فيما أشارت وكيلة العمادة د. صباح الصبحي إلى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الجامعة لطلاب وطالبات الدراسات العليا، والدورات التدريبية، والتخزين السحابي، ونظام التعلم الإلكتروني، وحقيبة البرامج الطلابية، ومنصة أرشدني، وخدمة أجبني، والمكتبة الرقمية السعودية، وخدمة تواصل والعديد من الخدمات المطورة.