• En
  • تسجيل الدخول

الجامعة تعلن التسجيل في ثلاث دورات مجتمعية طويلة المدى

null

الاعلانات و الفعاليات

null الجامعة تعلن التسجيل في ثلاث دورات مجتمعية طويلة المدى


أعلنت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة عن بدء التسجيل في عدد من الدورات المجتمعية والتي تمتد كل دورة منها لمدة أربعة أسابيع، لتواصل بذلك الجامعة تقديمها للبرامج التطويرية الهادفة إلى تنمية المهارات لدى المستفيدين وتنوعها.
وتنطلق أولى هذه الدورات بتاريخ 22 ذو الحجة بعنوان: "التجارة الإلكترونية"، حيث تهدف إلى التعرف على أساسيات التجارة الإلكترونية، وطرق التسويق وتحفيز المستهلك للشراء عبر الإنترنت، ومعايير المحتوي الإلكتروني، وكذلك الإعلانات والتسويق بالتجارة الإلكترونية، والدعم التقني والإداري، إضافة إلى طرق الدفع الإلكتروني والتعامل المالي، وتحليل البيانات، أيضاً التعرف على ذكاء الأعمال.
بينما تنطلق الدورتان الأخريان بتاريخ 23 ذو الحجة بعنوان: " المهارات الرقمية المتقدمة"، ودورة " مقدمة في الأمن السيبراني"، حيث ستمكن الأولى المتدربين من تمييز التقنيات الرقمية في القرن الواحد والعشرين، وإكسابهم المهارات الأساسية في العصر الرقمي، والمهارات المكتبية الرقميه المتقدمة، إضافة إلى توظيف الخوارزميات في حل المشكلات، والحوسبة السحابية في أداء المهام الشخصية والوظيفية، والتعامل مع الشبكات والأمن السيبراني، أيضاً إدراك الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة، وإنترنت الأشياء وتطبيقاته. فيما تهدف الدورة الأخرى إلى دراسة المفاهيم النظرية للأمن السيبراني، وتعلم نظام الكالي لينكس، وكذلك التعرف على العديد من الأدوات المزودة في نظام الكالي التي تستخدم في التطبيق العملي للمفاهيم النظرية، و تعليم كيفية استخدام هذه الأدوات في دراسة الثغرات الأمنية في الشبكات ومحاولة سد هذه الثغرات، وتعزيز الأمن السيبراني لدى المنظمة أو المؤسسة التي ينتمي إليها.
ودعت العمادة الراغبين في الالتحاق بتلك البرامج بالتسجيل عبر الرابط: https://training.nu.edu.sa، مشيرة إلى أن المقاعد محدودة.