تفاصيل الخدمة
نظام مجالس
بدء الخدمةنظام إلكتروني متكامل يتيح إدارة كافة الاجتماعات في الجامعة بشكل رقمي شامل، بدءًا من جدولة الاجتماعات، وإرسال الدعوات، وإعداد جداول الأعمال، وتوثيق المحاضر، وانتهاءً بمتابعة تنفيذ القرارات. يهدف النظام إلى تحسين كفاءة الاجتماعات، وتعزيز الشفافية، وتوفير الوقت والجهد لجميع الأطراف المعنية.
اتفاقية مستوى الخدمة
الفئة المستهدفة
الأفراد
مدة الخدمة
فوري
قنوات الخدمة
موقع ويب
تكلفة الخدمة
مجانًا
الاسئلة الشائعة
الهاتف
البريد الإلكتروني
تحميل دليل المستخدم
الخطوات
- قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة من خلال المتصفح الخاص بك.
- انتقل إلى قسم الخدمات الإلكترونية، ثم اختر خدمة "نظام مجالس" من القائمة المتاحة.
- سجل الدخول إلى الخدمة باستخدام حسابك للوصول إلى النظام.
- قم بإدارة الاجتماعات والاطلاع على الجلسات والقرارات المسجلة.