نظام الاتصالات الإدارية

بدء الخدمة
أعضاء هيئة تدريس موظفين

نظام رقمي يتيح للمستفيدين استقبال وإرسال المعاملات الرسمية بين جميع إدارات وعمادات الجامعة بطريقة إلكترونية سلسة وفعالة. يساعد النظام في تسريع إجراءات المراسلات الرسمية، وتوفير سجل إلكتروني للمعاملات، وتعزيز مستوى الأمان والشفافية في إدارة المراسلات الإدارية.

اتفاقية مستوى الخدمة
الفئة المستهدفة

الأفراد

مدة الخدمة

فوري

قنوات الخدمة

موقع ويب

تكلفة الخدمة

مجانًا


الاسئلة الشائعة
الهاتف
البريد الإلكتروني
تحميل دليل المستخدم

الخطوات

    1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للجامعة من خلال المتصفح الخاص بك.
    2. انتقل إلى قسم الخدمات الإلكترونية، ثم اختر خدمة "نظام الاتصالات الإدارية" من القائمة المتاحة.
    3. سجل الدخول إلى الخدمة باستخدام حسابك، ثم أتم عملية التحقق للوصول إلى النظام.
    4. قم بإرسال المعاملات وإدارتها وفق الإجراءات المتبعة.

تم تقييم هذه الخدمة بمتوسط 4.0

3 تقييم