إرجع إلى الصفحة الرئيسية

أبدى معالي مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي، سعادته بتلقي ملاحظات الطلاب والطالبات وشكاواهم، مطالباً خلال جولته التفقدية اليوم لقاعات الطلاب في السنة التحضيرية بعدم التردد في طرح أيّ مشاكل تواجه الطلاب على أي من مسؤولي الجامعة.
وأكد الدكتور السبيعي، في حديثه للطلاب حرص إدارة الجامعة على تذليل كافة المصاعب إيماناً منها بأن الطالب الركيزة الأساسية التي تقوم عليها العملية التعليمية، واعداً الجميع بحلول عاجلة لأي عقبات تعترض طريق دراستهم لتحقيق التفوق والنجاح.
وشملت جولة مدير الجامعة عدد من القاعات الدراسية لطلاب السنة التحضيرية يرافقه عميدها الدكتور منصور العتيبي، حيث تفقد السبيعي سير الدراسة في بداية العام الجامعي الجديد 1439/1440، مؤكداً تسخير الجامعة لجميع إمكاناتها في سبيل مواصلة التميز للخروج بعام جامعي على مستوى الطموح يحقق التطلعات.
من جهة أخرى، دشن معالي مدير الجامعة جناح عمادة شؤون الطلاب التعريفي بكلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات الذي يستمر مدة 5 أيام.
وأوضح عميد شؤون الطلاب، الدكتور يوسف الحازمي، أن العمادة تهدف من خلال الجناح إلى تعريف الطلاب بالخدمات التي تقدمها وتنوع أنشطتها التي تحتضن مواهبهم، إذ يتم استقبال الطلاب على مدى أيام الجناح الخمسة من ال8 صباحاً وحتى ال12 ظهراً، لافتاً إلى أن الجناح سيتواجد طوال أيام الأسبوع الحالي في جميع كليات الجامعة.