إرجع إلى الصفحة الرئيسية

أبرمت الجامعة  اليوم "الاثنين" مذكرة تفاهم مع شركة تطوير التعليم القابضة لإنشاء مدرسة لتعليم القيادة للنساء في الحرم الجامعي، حيث مثل الجامعة في توقيع المذكرة معالي مديرها الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي، فيما مثل الشركة رئيسها التنفيذي سعود بن عبدالله بن خضير ، وذلك بحضور نائب وزير التعليم د. عبدالرحمن العاصمي.
ونصت المذكرة على البدء بشكل عاجل في تشغيل أحد مباني المدينة الجامعية والمواقف المحيطة به؛ لغرض تقديم خدمات تعليم القيادة للسيدات بمنطقة نجران، ونشر الوعي المروري، وتقديم الخدمات اللازمة بهذا الشأن.
وأوضح معالي مدير الجامعة، أن المذكرة تهدف إلى تيسير التعاون بين الطرفين بغرض وضع آليات وضوابط وسياسات خطة التعاون المشترك في مجال تقديم خدمات تعليم وتدريب قيادة المركبات، والمساهمة في رفع مستوى ثقافة القيادة الآمنة بما يحقق المستوى المأمول لتأهيل المتدربات ويحقق السلامة المرورية بما يتناسب مع أفضل المعايير الدولية، مشيراً إلى أنه تم الاتفاق أيضاً على تبادل المعلومات والخبرات لتحقيق الريادة، ومساهمة الجامعة في الأبحاث العلمية والاحصائيات في مجال السلامة المرورية والقيادة بما يخدم احتياجات المنطقة.