إرجع إلى الصفحة الرئيسية

أعلنت الجامعة ممثلة في عمادة القبول والتسجيل عن ترشيح 805 من المتقدمين والمتقدمات على مرحلة القبول الإحتياطي للإلتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1441/1440.
وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور زهير العمري أن الترشيح تم على عدد من المقاعد المتاحة على السنة التحضيرية، وبعض التخصصات العلمية وبرامج الدبلومات، وذلك وفق نسب ومعدلات القبول الرئيسي.
ونوه الدكتور العمري إلى أن على المرشحين تأكيد قبولهم عبر البوابة الإلكترونية قبل نهاية دوام يوم الإثنين 4 ذو الحجة.
هذا واستمرت عملية استقبال طلبات الراغبين في الإلتحاق في الجامعة في مرحلة القبول الإحتياطي عبر البوابة الإلكترونية مدة ثمانية أيام.
وكانت الجامعة أعلنت في وقت سابق عن استيعابها لجميع المتقدمين من خريجي وخريجات ثانويات المنطقة وشرورة لآخر أربع سنوات، بالإضافة إلى بعض خريجي وخريجات المناطق المجاورة، وذلك بنسبة 100% في مرحلة القبول الرئيسي على بوابة القبول الإلكتروني  للعام الجامعي 1440 / 1441 ،والذي استمر مايقارب ثلاثة أسابيع.
وأتاحت الجامعة إرفاق المستندات إلكترونيا عبر البوابة الإلكترونية كإحدى  الخدمات التي وفرتها العمادة ضمن 51 خدمة إلكترونية، شملت إصدار الطالب الرقم الجامعي إلكترونيا، لتصبح جميع عمليات القبول إلكترونية؛منذ تقديم المتقدم طلب القبول حتى انتظامه على مقاعد الدراسة الجامعية.