إرجع إلى الصفحة الرئيسية

أقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي بالجامعة حفل معايدة لمنسوبيها بحضور معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي، ووكلاء الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وهنأ مدير الجامعة القيادة الرشيدة والجميع بهذه المناسبة العظيمة على المسلمين سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على الأمة الإسلامية أعواماً عديدة وهي تنعم بالأمن والإستقرار.
وأشاد الدكتور السبيعي بجهود رجال الأمن والقطاعات المشاركة في نجاح الحج ومواقفهم التي شاهدها الجميع في مساعدة الحجاج لأداء فريضتهم في يسر وسهولة، مباركاً النجاحات المميزة التي تحققت بفضل الله ثم بتوجيهات ولاة الأمر حفظهم الله في موسم حج هذا العام وتأدية ضيوف الرحمن لمناسكهم في أجواء إيمانية وسط تقديم الحكومة للكثير من الخدمات وتوفير كل سبل الراحة للحجاج.
وتطرق الدكتور السبيعي خلال الحفل أيضاً إلى ما يقدمة أبطال الحد الجنوبي من القوات العسكرية المرابطين على ميادين الشرف بالحدود الجنوبية، والتي يفخر بتضحياتهم  كل مواطن، ساهموا من خلالها في أن يعيش الوطن فرحة العيد.
وحث مدير الجامعة الجميع على التكاتف، وتكثيف الجهود للخروج بعام جامعي ناجح، وتيسير جميع الوسائل للطلاب والطالبات للوصول إلى النجاح.