إرجع إلى الصفحة الرئيسية

كرّم صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد - أمير منطقة نجران- معالي مدير جامعة نجران أ. د. فلاح بن فرج السبيعي، وذلك نظير ما تقدمه الجامعة من تعاون مستمر مع مديرية الدفاع المدني وبرامج هادفة نحو التطوير، جاء ذلك خلال مشاركة جامعة نجران في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني بالمنطقة تحت شعار "السلامة أولاً"،والذي أقيم بقاعة الأمير مشعل بالكلية التقنية بنجران.
هذا وشاركت الجامعة بجناح في المعرض المصاحب اشتمل على عرض لأبرز منجزات الجامعة وما تقدمه الجامعة من خدمات مجتمعية تهدف إلى التطوير.
واستمع سموه خلال جولته على الجناح إلى شرح مجمل من معالي مدير الجامعة بيّن فيه ما قدمته الجامعة من برامج تدريبية لمنسوبي الدفاع المدني والجهات الحكومية بشكل عام والذي تسعى من خلاله إلى تطوير العمل لدى تلك الجهات بما يسهم في خدمة المجتمع، إضافة إلى مبادرة الجامعة في إقامة ملتقى العمل التطوعي والذي استمر لمدة شهر كامل كأطول ملتقى تم خلاله تقديم عدد من البرامج التطوعية والدورات التدريبية لحث المجتمع على أهمية التطوع وإبراز دوره، حيث سجل تفاعلاً لافتاً استفاد منه أكثر من 36 ألف مستفيد ومستفيدة؛ وكان الدفاع المدني أحد شركاء النجاح لهذا الملتقى.