إرجع إلى الصفحة الرئيسية

نوّه مدير الجامعة أ.د.فلاح بن فرج السبيعي بما تضمنته كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - من ثقة وتوكل وإيمان بالله عز وجل ومواصلة الاحترازات اللازمة؛ لمواجهة فيروس كورونا؛ حفاظاً على صحة الإنسان المواطن والمقيم في هذا الوطن الغالي.
وأكد السبيعي أن الجهود التي تبذلها الدولة - رعاها الله -؛ للحد من خطورة وانتشار كورونا ليدلُّ دلالة واضحة على الاهتمام بصحة المواطن والمقيم على حد سواء، ثقة في الله عز وجل ثم بما لديها من إمكانيات بشرية وآلية، مشيراً إلى وعي المجتمع السعودي وثقافتهم العالية التي أسهمت في تنفيذ الاحترازات الوقائية؛ للحد من انتشاره، حيث شهد الجميع التعاون التام والمسؤولية الكبيرة من قبل المواطنين وحرصهم على تنفيذ التوجيهات الكريمة لسلامة الجميع.
وأثنى د.السبيعي على ما تقوم به وزارة الصحة من دور كبير في توعية المواطنين، وكافة الجهات الحكومية التي قامت بالدور المناط بها؛ للحد من انتشار فيروس كورونا وبالتزام المواطنين والمقيمين والتعاون مع الدولة في الاستمرار في الخطط الوقائية.
ودعا مدير الجامعة الله سبحانه أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وكافة الشعب السعودي والوطن من كل سوء ومكروه، وأن يزيل البلاء عن كافة شعوب العالم.