إرجع إلى الصفحة الرئيسية

واصل نحو 26 ألف طالب وطالبة بالجامعة في مختلف الكليات والتخصصات للأسبوع الثاني أداء الاختبارات النهائية للعام الدراسي 1441/1440، والتي خصصت إلكترونية نتيجة الظروف الراهنة.
وأوضح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فلاح بن فرج السبيعي أن الأسبوع الأول من الاختبارات النهائية والتي تم أداؤها عن بُعد نتيجة الظروف الراهنة سارت وفق ما خططت له الجامعة من تنظيم، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات والتجهيزات التقنية الملائمة لأدائها دون أي عوائق، مؤكداً على حرص الجامعة على التيسير على الطلاب بما يخدمهم في مسيرتهم التعليمية.
من جهته بين عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد الدكتور خيران آل رجب أن الأسبوع الأول شهد أداء 33600 طالب وطالبة من مختلف الكليات والتخصصات الاختبارات بكل يسر وسهولة، مشيراً إلى استمرار الجامعة في تقديم كافة الخدمات التقنية العالية التي تضمن سير الإختبارات بنجاح.
وأكد الدكتور ال رجب أن ما قدمته الجامعة من دورات تدريبية لأعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات الجامعة كان لها دور كبير في سهولة أداء الاختبارات وتجنب المعوقات.
وكانت العمادة نفذت العديد من البرامج التدريبية لأعضاء هيئة التدريس وكذلك للطلاب والطالبات؛ لتمكينهم من تسيير العملية التعليمية وأداء الإختبارات الإلكترونية بكفاءة عالية، حيث تم تنفيذ 35 دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس في نظام إدارة التعلم والفصول الافتراضية، وبنوك الأسئلة والإختبارات الإلكترونية، ودورات الواجبات ولوحة المناقشة، واستفاد منها 2137 عضو هيئة تدريس، ونظمت العمادة أيضاً 19 دورة للطلاب والطالبات استفاد منها 1721 طالب وطالبة.