الاسيت ببليشر

« عودة

الكليات الصحية تكرم أكثر من 130 أكاديميا وإداريا

 شهد معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن إبراهيم الحسن بحضور وكلاء الجامعة وعدد كبير من الأكاديميين والإداريين الحفل السنوي الذي أقامته الكليات الصحية بالجامعة في ختام أنشطتها العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية وذلك بمقر كلية الصيدلة بالمدينة الجامعية .

وألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية عميد كلية الطب الدكتور جبران القحطاني كلمة أكد فيها أن هذا الحفل الذي تحرص الكليات الصحية على تنظيمه سنويا لتكريم جميع منسوبيها الناشطين في مختلف المجالات إضافة إلى الجهات المتعاونة مع الكليات الصحية يكرم هذا العام أكثر من 130شخصا يتوزعون بين الجانبين الإداري والأكاديمي ، وأن الجديد هذا العام هو تكريم أكاديميين كان لهم دور بارز في تأسيس الكليات الصحية بالجامعة بعضهم غادر الجامعة منذ 3 سنوات ، واصفا الأمر بأنه" ليلة وفاء لكل المخلصين، الذين ننسى جهودهم الكبيرة في قيام هذا الصرح الأكاديمي الذي نفتخر به) .
وعن مسيرة الكليات الصحية بالجامعة قال الدكتور جبران: بفضل الله ، جامعة نجران تعتبر الأولى ضمن الجامعات الناشئة التي تحتوي على معظم التخصصات الطبية ، بل إنها سبقت جامعات عريقة في افتتاح بعض الأقسام ) .
وفي نهاية الحفل قدم مدير الجامعة دروع وشهادات التكريم للفائزين بالمسابقات المختلفة إضافة إلى المكرمين ، وتسلم درع من الكليات الصحية بهذه المناسبة.