« عودة

الإعتماد المؤسسي الكامل لجامعة نجران

حصلت #جامعة_نجران على الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الكامل من المركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، في الدورة الثامنة للجولة الأولى للاعتماد لشهر فبراير 2019، وذلك بعد إستيفاء الجامعة لكافة المتطلبات اللازمة للحصول على الاعتماد. وجاء حصول الجامعة على الاعتماد بعد زيارة التقييم  لفريق من الخبراء الدوليين المتخصصين في مجال الجودة والإعتماد الأكاديمي.
وعدّ معالي مدير الجامعة، الأستاذ الدكتور فلاح السبيعي، الحصول على الاعتماد بمثابة تتويج لجهود الجامعة في تجويد عملياتها الأكاديمية والإدارية والبحثية، ودليلاً على نجاح العمل الذي تنتهجه، مقدماً شكره لوكالة التطوير والجودة على جهودها التي أسهمت في تحقيق هذا الانجاز الذي يعد وقوداً لمواصلة النجاحات.
من جهته، أكد وكيل الجامعة للتطوير والجودة، الدكتور يحيى الحفظي، أن تحقيق الاعتماد يشهد بكفاءة مخرجات الجامعة التعليمية والبحثية والمجتمعية من هيئة تقويم التعليم التي تعد أقوى جهة اعتمادية مستقلة بالمملكة بعد استيفاء جميع متطلباته، مشيراً إلى أن الجامعة عملت خلال الفترة الماضية قبل زيارة فريق الخبراء على تهيئة كافة مرافقها ومبانيها بما يتوافق مع شروط الحصول على الاعتماد.
وقدم الحفظي، تهانيه وتبريكاته لمعالي مدير الجامعة وكافة منسوبيها بهذا الإنجاز، لافتاً إلى أن دعم معاليه ومتابعته المستمره لكافة أعمال الوكالة أسهمت بشكل كبير في الحصول على الاعتماد.