جامعة نجران تدشن منصة"NUx" للتعلم مدى الحياة - Deputy Rectorship

null

ناشر الأصول

null جامعة نجران تدشن منصة"NUx" للتعلم مدى الحياة

دشن رئيس جامعة نجران، الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الخضيري، اليوم، منصة جامعة نجران "NUx" للتعلم مدى الحياة، وذلك بحضور عميد  عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بُعد، الدكتور خالد آل عامر، ووكيل العمادة وعدد من منسوبي العمادة القائمين على عمل المنصة. 
وتهدف منصة NUx إلى تقديم محتوى إلكتروني نوعي عالي الجودة، وإتاحة الفرصة للجميع لتنمية مهاراتهم في مجالات متنوعة، ومنح الكفاءات المؤهلة فرصة تقديم المحتوى الإلكتروني، إضافةً إلى إثراء المحتوى المعرفي بالموارد التعليمية المفتوحة باللغة العربية، والمساهمة في تحقيق برنامج تنمية القدرات البشرية لدعم رؤية 2030. 
 وأكد عميد عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد ، الدكتور خالد آل عامر، أن المنصة تأتي انطلاقًا من توجيهات وحرص رئيس الجامعة على أن تكون الجامعة في مصافِّ الجامعات المُتقدمة في شتى المجالات؛ وكذلك ضمن جهود الجامعة في تطوير العملية التعليمية وتعزيز مخرجاتها بدعم التعلم الذاتي والمستمر مدى الحياة لإتاحة الفرصة للجميع في سرعة الوصول لمهارات المستقبل التي تُلبي احتياجات ومتطلبات سوق العمل.
يذكر أن منصة NUx مُرخصة من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، وذلك بعد تحقيقها لكافة المعايير التي أقرها المركز والتي تؤكد جاهزيتها لتقديم التدريب الإلكتروني.