مهام مكتب الدعم الفني ( البصمة )

مهام مكتب الدعم الفني ( البصمة ):

1- تعريف بصمات منسوبي الجامعة وتعريفهم على اَلية التبصيم.

2- تتولى مهام حذف أو إضافة موظف لبيانات الحضور والإنصراف حسبما يصدر لهم من قرارات إدارية.

3- تركيب أجهزة البصمة.

4- تنزيل برنامج البصمة المكتبية الكونكت usb.

5- إصلاح عطل أجهزة البصمة بالتنسيق مع عمادة تقنية المعلومات والإتصالات.

6- متابعة تنزيل التحديثات لبرنامج الحضور والإنصراف مع الشركة المشغلة.

7- إرسال رسائل إلكترونية sms عن طريق الجوال لموظفي الجامعة للتأكد من إنضباط الحضور والإنصراف.

8- متابعة سير عمل برنامج الحضور والإنصراف.