مكتب تدقيق التقارير الشهرية


مهام مكتب تدقيق التقارير الشهرية:

1- تدقيق مدخلات البرنامج والتأكد من موافقتها لما يصدر من قرارات إدارية تتعلق بذلك من قبل الإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

2- التعاون مع الجهات المختصة داخل الجامعة للتأكد من صدور الإجازات الرسمية في وقتها .

3- متابعة وضه موظفي الجامعة الذين يحصلون على إجازات طويلة ( المرضية - الإستثنائية - أخرى )والتأكد من مباشرتهم أعمالهم وينطبق على المكلفي خارج الجامعة.

4- طباعة كشوفات الغيابات والتقصير الشهرية من البرنامج للموظفين الذين عليهم ملاحظات والرفع بها للإدارة العامة لشؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بعد اعتمادها من قبل لاالرؤساء المباشرين.

5- إعداد التقارير الدورية والخطط التنفيذية الخاصة بها.