مكتب التقارير الشهرية - Follow-up Department

مكتب التقارير الشهرية

مهام التقارير الشهرية:

  • الرفع بكشوفات الغيابات الشهرية لجميع الرؤساء المباشرين نهاية كل شهر.
  • الرفع بكشوفات ساعات التقصير الشهرية لجميع الرؤساء المباشرين نهاية كل شهر.
  • متابعة اعتماد الغيابات الشهرية مع الرؤساء المباشرين.
  • متابعة اعتماد ساعات التقصير الشهرية مع الرؤساء المباشرين.
  • الرفع بكشوفات الموظفين المنقطعين عن العمل (30) يوماً متفرقة أو (15) يوماً متصلة.
  • الرفع بكشوفات الموظفين المكلفين بخارج الدوام الرسمي.
  • طباعة تقارير الحضور اليومي أو الشهري أثناء طلب مندوب الرقابة الخارجية لها.