سياسة الجودة لدى المعهد تهدف إلى تحقيق رضا العملاء من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مضافة وتنافسية تلبي احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم يمكن ان تتحقق من خلال المبادئ التالية:
- تبني نظام جودة مطابق للمواصفات العالمية لإدارة الجودة.
- توفير بيئة عمل محفزة للابتكار وجودة الأداء.
- تلبية متطلبات العملاء لتحقيق أعلى مستويات الأداء والإنتاجية.
- تطوير مهارات الموارد البشرية وتحسين كفاءتهم المهنية والإدارية من خلال برامج تدريبية عالية الجودة.
- المراجعة الدورية لكفاءة نظام إدارة الجودة بالمعهد وقياس مدى مناسبتها لبيئة العمل.