سياسة الجودة

 

 
سياسة الجودة لدى المعهد تهدف إلى تحقيق رضا العملاء من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مضافة وتنافسية تلبي احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم يمكن ان تتحقق من خلال المبادئ التالية:
 
  • تبني نظام جودة مطابق للمواصفات العالمية لإدارة الجودة.
  • توفير بيئة عمل محفزة للابتكار وجودة الأداء.
  • تلبية متطلبات العملاء لتحقيق أعلى مستويات الأداء والإنتاجية.
  • تطوير مهارات الموارد البشرية وتحسين كفاءتهم المهنية والإدارية من خلال برامج تدريبية عالية الجودة. 
  • المراجعة الدورية لكفاءة نظام إدارة الجودة بالمعهد وقياس مدى مناسبتها لبيئة العمل.