سياسة الجودة - معهد الدراسات والخدمات الاستشارية

سياسة الجودة

خريطة الموقع

 

 
سياسة الجودة لدى المعهد تهدف إلى تحقيق رضا العملاء من خلال تقديم خدمات ذات قيمة مضافة وتنافسية تلبي احتياجاتهم وتتجاوز توقعاتهم يمكن ان تتحقق من خلال المبادئ التالية:
 
  • تبني نظام جودة مطابق للمواصفات العالمية لإدارة الجودة.
  • توفير بيئة عمل محفزة للابتكار وجودة الأداء.
  • تلبية متطلبات العملاء لتحقيق أعلى مستويات الأداء والإنتاجية.
  • تطوير مهارات الموارد البشرية وتحسين كفاءتهم المهنية والإدارية من خلال برامج تدريبية عالية الجودة. 
  • المراجعة الدورية لكفاءة نظام إدارة الجودة بالمعهد وقياس مدى مناسبتها لبيئة العمل.