وكالة الكلية لشؤون الطالبات - College of Administrative Sciences

كلمة وكيلة الكلية لشؤون الطالبات 

الحمد لله رب العالمين, والصلاة والسلام على رسوله الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين. يطيب لي الترحيب بكم في الموقع الرسمي لكلية العلوم الإدارية - جامعة نجران.
 
بدأت الكلية مسيرتها بكوكبة من الكفاءات الأكاديمية الفنية و الإدارية , فبرعت في كل تخصصات الإدارة وفروعها لتصل لمخرجات تعليمية ترتقي لتكون جزءا من المساهمة الجادة في تحقيق الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030, وليكون خريج / هـ كلية العلوم الإدارية ناجحا ومتميزا على مستوى عال من الكفاءة العلمية والعملية, يخدم مملكته الحبيبه.

تضم وكالة الكلية لشؤون الطالبات عدة وحدات إدارية وأكاديمية تسعى جميعها لتوفير بيئة مريحة وداعمة للطالبة. كما أن هذا الموقع يوفر الإجابات المناسبة على جميع الإستفسارات حول الخدمات التي تقدمها الوكالة. ولم يكن ما كان وما سيكون إلا بتوفيق من الله عز وجل, ثم برعاية كريمة من ولاة أمرنا, سدد الله خطاهم, وبدعم ومتابعة متواصلة من معالي رئيس الجامعة الذي يحرص على خدمة الوطن والمجتمع من خلال جامعة نجران. نسعد دائما بإستقبال مقترحاتكن البناءة وآرائكن الهادفة على dhalsheikh@nu.edu.sa  والتي من شأنها أن تسهم في تطوير خدمات الوكالة لتحقيق أهداف الكلية المنشودة. 

وختاما أعاهد الله عز وجل ثم أعاهدكم على بذل الجهد والعطاء في كل ما فيه رفعة الكلية والجامعة والإرتقاء بهما جنبا إلى جنب مع وطننا الحبيب.   

                                                                                                                                وكيلة كلية إدارة الأعمال  لشطر الطالبات 
                                                                                                                                                 د. دلال حضيض الشيخ