مهام الوكيلة - College of Administrative Sciences

مهام الوكيلة

 1- إدارة شؤون الكلية التعليمية و الإدارية و المالية و البحثية و الثقافية فيما يخص الطالبات.

2- الإشراف على تنفيذ الخطة الإستراتيجية و خطة ضمان الجودة للكلية فيما يخص الطالبات.

3- تنسيق و تطوير علاقات الكلية داخل و خارج الجامعة فيما يخص الطالبات.

4- المحافظة على ممتلكات الكلية الثابتة و المنقولة.

5- الإشراف على تخطيط و إعداد ميزانية الكلية فيما يخص الطالبات. 

6- الإشراف على توفير متطلبات الكلية التعليمية و البحثية و الإدارية و المالية فيما يخص الطالبات.

7- تنفيذ و متابعة قرارات مجلس الكلية فيما يخص قسم الطالبات.

8- العمل على تطوير العمل, إداريا و أكاديميا, في أقسام الطالبات.

9- إستقبال و توجيه و إرشاد الطالبات وحل قضاياهن. 

10- الرفع لعميد الكلية بالمسائل التأديبية فيما يتعلق بالطالبات و منسوبات الكلية.

11- إعداد تقارير دورية عن سير الدراسة و الأداء الوظيفي في أقسام الطالبات و تقديمها إلى عميد الكلية.