مهام اللجنة - College of Administrative Sciences

مهام اللجنة  

1- بناء الخطة التنفيذية للكلية واعتمادها، والخطة التشغيلية للجنه وتنفيذها والرفع بمؤشراتها.
2- متابعة بناء وتنفيذ الخطط التشغيلية للوكالات والأقسام والوحدات واللجان ومستوى الإنجاز والتغذية الراجعة.
3- متابعة تحديث رسالة الكلية والبرامج، وتحقيق الأهداف الاستراتيجية وتقديم التغذية الراجعة.
4- تطوير مؤشرات الأداء ومتابعة خطط التحسين لكافة وحدات الكلية الأكاديمية والإدارية بناءً على المؤشرات.
5- إعداد أدوات القياس اللازمة لعمليات المتابعة والتقييم الداخلي بالكلية.
6- تقييم الورقة الاختبارية للمقررات الدراسية الفصلية والنهائية، وكتابة التقارير عن جودة الاختبارات.
7- تنفيذ ما ورد في مهام اللجنة وفق اللائحة الموحدة لوحدات التطوير والجودة أو الدليل التنظيمي للكلية.
8- إعداد التقرير السنوي للكية، والتقارير الدورية عن أعمال اللجنة والرفع بها.